المركز الإعلامي  >>  الأخبار  >>  تفاصيل الموضوع

وفد من بلدية عبسان الكبيرة يزور كلية الهندسة ومركز الأبحاث والمشاريع

  • 12/06/2016
استقبل الأستاذ الدكتور فريد القيق –عميد كلية الهندسة في مكتبه بعمادة الكلية وفداً من بلدية عبسان الكبيرة ضم المهندس مصطفى الشواف -رئيس بلدية عبسان الكبيرة، والمهندس زياد الشواف -المدير المالي للبلدية، والدكتور محمد الأسطل المشرف الفني لمشروع كفاءة الطاقة، وحضر اللقاء من الكلية الأستاذ الدكتور محمد عبد العاطي - نائب عميد كلية الهندسة للبحث العلمي والدراسات العليا، والدكتور خليل الأسطل –نائب عميد كلية الهندسة، والدكتور عمار أبو هدروس –مدير مركز الأبحاث والمشاريع.
وأعرب الأستاذ الدكتور القيق عن ترحيب كلية الهندسة بالتعاون المتبادل مع بلدية عبسان الكبيرة من جانب، ومؤسسات المجتمع المحلي من جانب آخر، والتي تأخذ شكل علاقات التعاون ومذكرات التفاهم وبرامج الشراكة.
وقدر المهندس الشواف التعاون مع كلية الهندسة، وأكد أن الكلية تحظى بسمعة طيبة، وهي على مستوى عالي من الجودة؛ مما يشجع على التعاون المشترك معها.
بدوره، اعتبر الدكتور أبو هدروس زيارة وفد بلدية عبسان الكبيرة خطوة طيبة نحو بداية تعاون مشترك بين البلدية والمركز، كما أكَد على أن المركز يعمل من خلال برامجه وأنشطته المتعددة وفق خطة استراتيجية تسعى إلى تعزيز مفهوم الشراكة المحلية من خلال توظيف التكنولوجيا الحديثة للوصول إلى خدمات ذكية في مختلف المجالات بما يعود بفائدة على طالب كلية الهندسة وعلى المجتمع بأسره.